زيادة متابعي Instagram بشكل كبير في عام 2023

 

الجميع يريد أن يكون مشهورًا على Instagram والجميع يتساءل عن كيفية الحصول على متابعين حقيقيين على Instagram في عام 2023 ، ولكن كيف يمكنك الحصول على هؤلاء المتابعين ، هناك حقًا طريقة ، دعني أخبرك أنه يمكنك أن تصبح مشهورًا على Instagram وأن يكون لديك الآلاف من المتابعين. متابعون حقيقيون يحبونك ويدعمونك.

زيادة متابعي Instagram بشكل كبير في عام 2023
زيادة متابعي Instagram بشكل كبير في عام 2023


لكن الأمر ليس بهذه السهولة، إذا كنت تريد أن يتابعك الآخرون ، فعليك اتباع بعض القواعد والشروط لمتابعة قاعدتك الاجتماعية على Instagram ، ولكن قبل أن أخبرك عن هذه القواعد والشروط للمشاركة ، أريد أن أسألك سؤال صغير حول ما تريد أن يتابعك الآخرون ، ما الذي يجعلك مختلفًا حتى يتابعك الناس ويدعمونك.

دعني أخبرك شيئًا ما على وسائل التواصل الاجتماعي، إذا كنت ترغب في بناء جمهور يحبك ويتبعك ، فعليك أن تقدم شيئًا في المقابل. لن تتغير هذه القاعدة أبدًا والآن سأخبرك بشروط وقواعد النجاح في برنامج Instagram الشهير.

 

طرق أن تكون ناجحًا على Instagram

دعني أخبرك الآن عن طرق زيادة متابعين Instagram الحقيقيين، لكنني سأخبرك بشيء في البداية، لا يوجد شيء سهل، عليك أن تعمل بجد حتى تحصل على ما تريد، عليك أن تفهم هذه القاعدة، إنها مهمة بالنسبة النجاح على انستجرام وللكثير من الناس متابعتهم ودخول عالم الشهرة، إذا لم تمنحهم شيئًا فلن يحدث لك كل هذا.

اسمحوا لي أن أشرح لك أنه لن يتابعك أحد على Instagram إلا إذا أجبرته على متابعتك ، وأخبرني بما يجب فعله ، يا سيسو أقول لا تقلق من أن تكون ناجحًا على Instagram. 

لتقديم محتوى رائع ويثق بي الأشخاص الذين يريدون ذلك، لن يجبر أي شخص على متابعتك أكثر من المحتوى، لذا ابدأ الآن بإنشاء حسابك من البداية وابدأ في نشر المحتوى، ابدأ ما يريده الناس.


 

هناك الملايين من أنواع المحتويات المرغوبة على Instagram.

أخبرني، لا أعرف ماذا أفعل بالمحتوى، لا تقلق، سأخبرك من أين أتيت بأفكارك. والناس يريدون ذلك لأنه كان مصدر دخل. بعد تعلم كيفية إنشاء المحتوى، سأخبرك بكيفية جعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تنتشر على نطاق واسع واستكشاف Instagram. 

هذا باستخدام ميزة Instagram Reels وستقوم هذه الميزة بنشر مقاطع الفيديو الخاصة بك بسرعة فيروسية. صدقني، سوف تسألني لماذا سأخبرك.

 

اشرح Instagram Rails بالتفصيل

تعد ميزة ريلز واحدة من أفضل الميزات التي أطلقتها شركة Instagram. أخبرني لماذا أخبرك لأن هذه الميزة ستنشر مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل فيروسي وتم إطلاق هذه الميزة بشكل أساسي للتنافس مع تطبيق Tik Tok، لذلك إذا كنت تريد أن تكون ناجحًا على Instagram، فابدأ الآن بإنشاء حساب ونشر. المحتوى على Instagram Rails.

صدق أنه في وقت قصير سيكون لديك الآلاف من المتابعين وستنتشر مقاطع الفيديو الخاصة بك فيروسي وتحاول دائمًا التنويع، أي لا تقم بتدوير كل المحتوى، فأنا أحيانًا أنشر منشورًا إلى آخر وعليك تغيير تحرير استخدام المحتوى واسمحوا لي أن أخبركم عن أهم تطبيقات تحرير الصور لـ Instagram.

 

 

 

قم بتحسين حساب Instagram الخاص بك

إذا لم يكن حسابك جذابًا، فلن يكون لكل خطوة تالية فائدة حقيقية. تحتاج إلى جعل حساب Instagram الخاص بك قويًا بما يكفي لجذب المشاهدين والتفكير في السيرة الذاتية (bio) وربما روابط الحساب والمعلومات الأخرى

 3فكر أيضًا في المحتوى الذي تنشره  وفكر في تحسين جودة صورك، إذا لم تكن قد بدأت حسابًا، فابدأ الآن بالنظام الصحيح، إذا كنت قد بدأت بالفعل، فلم يفت الأوان بعد، يمكنك القيام بكل هذا في الوقت. تعديل حسب الرغبة.

تنظيم محتوى مشاركتك

يعد النشر باستمرار على أي موقع للتواصل الاجتماعي أمرًا مهمًا للغاية، ولكن النشر كثيرًا يمكن أن يزعج أيضًا متابعيك، لذلك يجب أن تباعد منشوراتك ، مما يعني أنك تنشر منشورًا واحدًا أو منشورين يوميًا على سبيل المثال، ولكن النقطة الأساسية هنا هي الاستمرارية.

قبل جدولة منشورات Instagram

على الرغم من أن خوارزميات Instagram قد تغيرت تمامًا، إلا أنه لا يزال من المهم جدًا النشر عندما يكون جمهورك أكثر نشاطًا، لماذا؟ نظرًا لأن خوارزمية Instagram تروج للمنشورات التي تحصل على أكبر قدر من المشاركة في الساعة الأولى من النشر، يجب أن تخطط لمنشورات Instagram الخاصة بك.

تجنب الحصول على متابعين مزيفين على Instagram

لا أعرف كيف أقول ذلك، لكن المتابعين المزيفين يمكنهم حذف حسابك على Instagram، ليس فقط لأنه رقم مزيف، ولكن لأن خوارزمية Instagram غاضبة من المتابعين المزيفين، فكيف يتم ذلك ؟، تكتشف خوارزمية Instagram الآن أي محاولة زيادة زهور Instagram المزيفة باستخدام برامج متطورة تراقب نشاط المستخدم. 

يجد هذا النوع من الخوارزمية نشاطًا عندما يجد نقصًا مفاجئًا في المتابعين، على الرغم من أن Instagram لا يحذف جميع متابعيك المزيفين، لكنه يوضح مدى رفضه لهذا النوع من التألق.

أيضًا، يمكنك دفع بعض المال لزيادة متابعين Instagram من خلال الإعلانات الدعائية  على الرغم من أنها قد تكون باهظة الثمن بعض الشيء، لكنها بالتأكيد أكثر فعالية.

اعرض حساب Instagram الخاص بك في أي مكان

فكر في كيف يمكن للمتابعين الحقيقيين متابعتك إذا لم يتمكنوا من رؤية حسابك، وبالتالي لا يمكنهم رؤية حسابك إذا قمت بالترويج له، ولكن كيف تفعل ذلك؟ 

هناك بعض الأفكار الجيدة لزيادة متابعين Instagram، على سبيل المثال، لزيادة متابعين Instagram، يمكنك التفاعل مع مستخدمين آخرين يحصلون على الكثير من التفاعل، وهذا سيساعد في العثور على حسابك أكثر، كما يمكنك أيضًا نشر حسابك على مواقع أخرى حسابات وسائل التواصل الاجتماعي. Facebook و Twitter و YouTube، انشرها في أي مكان يمكنك.

 

 

Inshot هو تطبيق لتحرير مقاطع الفيديو والصور على Instagram

سأخبرك دون تملق أن أحد أفضل التطبيقات التي أستخدمها لإنشاء محتوى على Instagram لا يزال قريبًا. يوفر لك هذا التطبيق الرائع بعض الأدوات الرائعة حقًا التي يحتاجها كل مصمم ومنشئ محتوى. سأدعك تكتشف التطبيق بنفسك ولا تقلق لأن التطبيق متاح لأجهزة Android و iPhone.

 

لذلك ، وصلنا إلى نهاية المقال. أتمنى أن أكون قد استفدت منك. لا تنس مشاركة المقال حتى تنتشر الفوائد للجميع. مرحبًا. 

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة ، فاطلبها مباشرة من خلال التعليق أدناه في الموضوع ، فإن فريقنا مستعد دائمًا للإجابة على طلباتك وأسئلتك في أقصر وقت ممكن.



google-playkhamsatmostaqltradent